اول مره أتعامل مع المتجر وجداً ممتاز. ووصلت في وقتها الهديه.
ومره روعه. شكل ولون وحجم.
ووفرو كل اللي طلبته.
ان شاءالله. اكون عميله. عندهم على طول
حنين القرني
حبيت انه الباقة نفس الصورة الي اخترتها , الكرت كان باين انه مستعجل القص كان مايل والخط فاتح.+ صار فيه تأخير بالوقت غير الي تم تحديده وهذا اكثر شيء ضايقني ولكن ممكن يكون بسبب الحج والتفتيشات لاني من مك...
حبيت انه الباقة نفس الصورة الي اخترتها , الكرت كان باين انه مستعجل القص كان مايل والخط فاتح.+ صار فيه تأخير بالوقت غير الي تم تحديده وهذا اكثر شيء ضايقني ولكن ممكن يكون بسبب الحج والتفتيشات لاني من مكة🤍
. ولكن عموما حرجع اطلب منهم المرات الجاية وكل الشكر للطاقم.
حنين القرني
امونة تاج الدين
بصراحة متجر جميل واسعاره حلوة واحلى مافيه انه الدعم والتواصل سريع اي شي ناقصك بس كلمهم وفي دقايق يحققولك الامنيات 🌹