موظف خدمة العملاء قمة في الذوق والباقة كانت جميلة جدا يعطيكم العافية 🌹
Balsam Saad
😍😍👍
شهد فهد
الصراحه مدري وش اقول ووش اخلي المتجر راقي جدا ويبردون القلب حرفيا لا في الهدايا ولا في التوصيل والتعامل كلشي فوق التقييم ما شاء الله ثاني مره اتعامل معهم وراح اتعامل معهم دائماً ✨✨